رسم عضلات البطن الرباعي (6 packs )

التثدى-عند الرجال
التثدى فى الرجال
مايو 19, 2018
نفخ الشفايف
نفخ الشفايف
مايو 19, 2018

رسم عضلات البطن الرباعي (6 packs )

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو أحدث ماتوصل إليه طب التجميل. ويسمى رباعي الأبعاد حيث يستخدم الطول والعرض والعمق، والحركة الديناميكية. مما يجعل عملية شفط (توزيع) الدهون تنعكس بشكل واضح و طبيعي علي عضلات الجسم.
نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إجراء دقيق جدا, يأخذ في الأعتبار كل معطيات الجسم, مثال من المتغيرات (المعطيات) تشمل: العمر والجنس ونوع الجسم، حركة العضلات، وتوقع فقدان الوزن، وعلامات ما بعد الحمل أو الندبات السابقة.. الخ.
لكل فرد مجموعة من المعالم التشريحية المختلفة التي تؤخذ بعين الاعتبار لضمان الوصول للنتيجة المطلوبة ..
من مميزات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد انه يعالج مظهر الجسم المصطنع “الغير طبيعي” , حيث يأخذ في الأعتبار شكل العضلات في حالة الحركة -و ليس فقط في حالة السكون – لضمان شكل جسم متناسق و طبيعي.
كيف يعمل نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد؟
نحت الجسم هي الطريقة الأحدث لخفض مستوي الدهون في الجسم, و إعادة تشكيل و تناسق منحنيات و عضلات الجسم الطبيعية لأنه يعيد توزيع الدهون في الجسم للوصول إلي الشكل المطلوب. على عكس تقنيات شفط الدهون السابقة، يمكن إزالة الدهون بأمان من الطبقات العميقة والمتوسطة دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الجلد. وفي خلال جلسة واحدة فقط ويتم الخروج في نفس اليوم

1 Comment

  1. يقول hany ali:

    هل من الممكن ازسال معلومات اكتر تفصيليه عن عملية النحت وايضا التكلفه والافاده عن ما اذا كانت عملية النحت تفقد الجسم الوزن ام انها مجرد عمليه لاعادة توريع الوزن ???

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button