شفط الدهون

نحت الجسم رباعى الابعاد بألفيزر
مايو 9, 2018

شفط الدهون

شفط الدهون

شفط الدهون

تعتبر الدهون الزائدة من المشكلات التي تأرق المرأة وتجعلها تشعر بالضيق والملل طوال الوقت، بل هناك سيدات يدخلن في حالة إكتئاب بسبب الدهون المتراكمة في الجسم، لذا تسعى كل إمرأة للتخلص من هذه الدهون بشتى الطرق، سواء من خلال اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة بعض التمارين الرياضية من سباحة وجري ومشي.

تحلم المرأة بالحصول على جسم رشيق وقوام متناسق، فالرشاقة سر من أسرار جمال المرأة، كما أن المرأة الرشيقة تشعر بأنها قادرة على القيام بأي شئ، بعكس المرأة السمينة التي تعاني من عدم قدرتها على الحركة، أو ارتداء الملابس التي تحبها.

تتراكم الدهون في أكثر من مكان بالجسم، في الصدر والمؤخرة والفخذين، ولكن تعد دهون البطن من المشكلات التي يصعب حلها، لأنها تتحول بعد فترة قصيرة إلى ترهلات، أما باقية الدهون المتواجدة في أماكن مختلفة بالجسم يسهل حرقها من خلال الطعام الصحي والرياضه.

التخلص من دهون البطن ليس أمر هين، خاصة في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة، ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن، التي تضمن لكل إمرأة إذابة دهون البطن، والتخلص منها بشكل نهائي.

تتراكم الدهون بسبب السمنة الزائدة والتي تنتج أحياناً نتيجة تناول الطعام بشراهة، وقد تصل شهوة الأكل بالمرء أحيانا إلى مرحلة إدمان الطعام، وحينها يجب على المريض بالسمنة اللجوء إلى عيادات التغذية لاتباع أنظمة غذاء محددة تساعده على التخلص من تلك الدهون.

يمكنك الآن إجراء اختبار إدمان الطعام لمعرفة ما إذا كنت معتدلاً في تناول الطعام أم أن الوقت قد حان لزيارة طبيب السمنة للمحافظة على صحتك وحياتك.

ما هي عملية شفط دهون البطن؟

هي عملية تجميلة الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، والتي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة، وتجعلها تبدو سمينة ذو قوام غير متناسق، وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة، وليس لها أي أضرار.

متى ظهرت عملية شفط دهون البطن؟

لم يعرف العالم القديم هذا النوع من العمليات، حيث إنها ظهرت في السنوات الأخيرة، بعد الثورة التكنولوجية الكبيرة التي شهدها العالم الغربي، حدث تطور كبير في الأجهزة الطبية، وبدأ أخصائوا التجميل البحث عن طرق جديدة لإزالة دهون البطن، بخلاف ممارسة الرياضه والطعام الصحي، لأن بعض الأشخاص لا تستجيب أجسامهم لهذه الطرق التقليدية.

مع مرور الوقت بدأ الأطباء يكتشفون أموراً جديدة ووسائل أحدث، وتطورت هذه العملية بشكل سريع، كما انتشرت بصورة كبيرة في العالم كله، خاصة بعد إرتفاع نسبة السمنة، فمؤخرا بدأ استخدام الليزر في اذابة دهون البطن.

8 Comments

  1. يقول محمد حرب:

    ارجو معرفة تكلفة سفط الدهون باليزر والمده المحدده للجلسة كما ارجو معرفة ان كان بالامكان مياشرة العمل فى اليوم التالى ام لا

  2. كم تكلفة عملية شفط الدهون من البطن والصدر.. علما باني وزني 103 وطولي 173

  3. شفط دهون لمنطقه البطن

  4. يقول Salwa:

    تكلفة شفط الدهون من البطن والارداف اد ايه

  5. يقول نيفين سيد:

    اريد معرفة التكلفه وما هو العنوان

  6. يقول ماجد:

    السلام عليكم ،، عندي دهون في منطقة الحوانب الخلفيه .. استفسر كم وقت العملية وسعرها

  7. يقول علي صلاح:

    شفط دهون البطن و رسم عضلات البطن
    رجاء إرسال تكلفة عملية

  8. يقول شريف:

    السلام عليكم انا طولي 165 ووزنى 80kg ولي كرش كام بتكلف عملية شفط دهون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button